اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:54 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:23 مساءً

بالفيديو: هكذا انهزام الوداد الرياضي الصفريوي في مدينة جرسيف

صفروسوريز: حسني عبادي

في مباراة اقل ما يمكن القول عنها بأنها “جريمة” في حق فريق الوداد الرياضي الصفريوي و جمهور مدينة صفرو الذي تم ‘اغتيال واغتصاب ” حلمه في التأهل إلى القسم الموالي من طرف سيادة حكم الوسط الذي أبى إلا أن يكون اللاعب رقم 12 لفريق حسنية جرسيف بملعب تادرات (الذي يبعد عن مدينة جرسيف حوالي 30 كلم) هذا الملعب صالح لكل شيء إلا لكرة القدم حديثة واحترافية كما تتبجح بها جامعتنا الموقرة، حيث انهزم فريق مدينة صفرو بحصة لم تكن في أجندة إدارة الفريق ولا الجمهور الذي حج بقوة لمساندة ودعم وتشجيع فريقه الأول ب ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي عرفت العديد من الأخطاء التحكيمية .

حيث تم توقيف المباراة لمدة 5 دقائق (لم يحتسبها الحكم كوقت بدل الضائع) لتسجيل تحفظات الإدارة التقنية ضد حكم الوسط الذي سب جمهور مدينة صفرو بأبشع أنواع السب والقذف أمام مرأى ومسمع الجميع مما استفز الجمهور و الإدارة التقنية التي طالبت من السيد مندوب المباراة تسجيل هذا الخرق الفظيع.

هذه المباراة كما تابعتمونها متتبعي موقع “صفروسوريز” مباشرة عبر صفحة الموقع حيث وثقنا الفضائح الشنيعة للحكم بل حتى ادارة فريق حسنية جرسيف الذي نعت الجمهور الصفريوي بكلام لا يليق أن يقال في هذا المقال.

وتجدر الإشارة هنا أن فريق الوداد الصفريوي لعب ب 10 لاعبين بسبب إشهار بطاقة الحمراء مجانية في وجه لاعب الوسط كما تم إلغاء هدف مشروع للفريق الصفريوي.

وأمام هذا الجو أصبح لاعبي فريق الوداد الرياضي الصفريوي يستفزون بشكل غريب من طرف حكم المباراة مما جعلهم يفقدون تركيزهم عن المقابلة .
وبهذه النتيجة أصبح الترتيب على الشكل التالي:
1 فريق رجاء ارفود ب 48 نقطة
2 نادي طلبة تطوان ب 40 نقطة
3 نادي البلدي لتولال ب 36 نقطة
4 مولودية ميسور ب 34 نقطة
5 قدس تازة ب 34 نقطة
6 نهضة زايو ب 33 نقطة
7 وداد صفرو ب 32 نقطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...