اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:03 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 7:11 مساءً

الاتحاد الاشتراكي يثمن المشاورات الاولية لتشكيل الحكومة

صفروسوريز: متابعة

دعا إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، نساء ورجال الإعلام إلى تسهيل مهمة رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، قائلا “إننا نكون في الحدث، ويخرج كلام عنه لا علاقة له بما قلناه”.

وتابع لشكر، في تصريح للصحافة، عقب لقائه مع رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية مساء اليوم الثلاثاء، برفقة يونس مجاهد وعبد الكريم بنعتيق، أن المشاورات الأولية بيننا وبين رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني ومرافقيه، مرت في جو واضح وأخوي.

وأردف قائلا: “إننا أبلغنا رئيس الحكومة المكلف على أننا الحزب الذي جمع قيادته الحزبية وأصدر بيانا في هذا الشأن”، مؤكدا أن حزبه سينخرط بشكل كامل مع السيد رئيس الحكومة المكلف من أجل إنجاح مهمته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...