اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:15 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:16 مساءً

عاجل.. أخنوش يعلن رغبة مشاركة حزبه رفقة الإتحاد الدستوري في حكومة العثماني المرتقبة

صفروسوريز:

أعلن عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، عن رغبة حزبه الدخول إلى حكومة العثماني رفقة حزب الإتحاد الدستوري، لكونهما شكلا فريقا مشتركا بمجلس النواب.

وتابع أخنوش في تصريح له عقب لقائه مع رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني رفقة محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري في تصريح للصحافة بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم الثلاثاء، كان اجتماعنا مع رئيس الحكومة المكلف جد مهم، ونحن هنأناه على الثقة المولوية التي حظي بها، مضيفا نحن نثق في العثماني وسنترك له الوقت لكي يتوصل إلى ما فيه مصلحة بلدنا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...