اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:23 مساءً
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 11:07 مساءً

شبكة تنمية القراءة بصفرو تتألق من جديد

صفروسوريز: نسرين شموري

نظمت شبكة تنمية القراءة بصفرو،مساء السبت 18مارس2017 ،ابتداء من الساعة الثانية ونصف ،بثانوية الحسن اليوسي التأهيلية بصفرو، ورشة حول “الكتابة الصحفية” في إطار سلسلة” كاتب(ة) في مؤسستنا ” الدي قدمه الصحفي محمد جليد ( تلميذ سابق بالمؤسسة.) حضرها لفيف من الاساتذة والصحفيين وتلاميذ المؤسسة
اللقاء قسم الى قسمين القسم الاول :وضح فيه الصحفي محمد جليد كل تقنيات التحرير من مقومات صحافية وعناصرها الخبرية والقسم الثاني:تفاعل التلاميذ مع الصحفي محمد جليد من خلال طرح بعض الأسئلة التي تخص الصحافة كمهنة.
اختتم النشاط بتوزيع شهادات المشاركة على الحاضرين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...