اليوم الأحد 22 أبريل 2018 - 10:32 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 3:13 مساءً

رسميا : الملك محمد السادس يكلف سعد الدين العثماني بتشكيل الحكومة

صفرو سوريز : متابعة

استقبل جلالة الملك محمد السادس اليوم بقصره بالدار البيضاء ، السيد سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية ، حيث قام جلالة الملك بتعيينه رئيسا للحكومة بدل عبد الاله بنكيران الذي أعفي من منصبه بعد تعثر تشكيل الحكومة التي كان يترأسها لأزيد من 5 أشهر .

يشار إلى أن عاهل البلاد الملك محمدا السادس فضّل أن يتخذ هذا القرار السامي من ضمن كل الاختيارات المتاحة التي يمنحها له نص وروح الدستور، تجسيدا لإرادته الصادقة وحرصه الدائم على توطيد الاختيار الديمقراطي، وصيانة المكاسب التي حققتها بلادنا في هذا المجال .

وفيما يلي بلاغ وزارة القصور و التشريفات و الأوسمة :

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، استقبل يومه الجمعة 18 جمادى الثانية 1438 ه، الموافق 17 مارس 2017 بالقصر الملكي بالدار البيضاء، السيد سعد الدين العثماني، عن حزب العدالة والتنمية، وعينه جلالته ، بمقتضى الدستور ، رئيسا للحكومة، وكلفه بتشكيل الحكومة الجديدة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...