اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:17 مساءً
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 6:35 مساءً

تفاصيل لقاء الأمانة العامة للعدالة والتنمية بعد بلاغ الديوان الملكي

صفروسوريز: pjd.ma

بعدما أصدر الديوان الملكي بلاغا أعلن فيه عن إعفائه لعبد الإله ابن كيران من مهمته في تشكيل الحكومة، وإشادة جلالة الملك محمد السادس بروح المسؤولية العالية والوطنية الصادقة، “التي أبان عنها عبد الإله ابن كيران، طيلة الفترة التي تولى خلالها رئاسة الحكومة، بكل كفاءة واقتدار ونكران ذات”، انعقدت الأمانة العامة للحزب صباح اليوم الخميس وتداولت في موضوع بلاغ الديوان الملكي.

وستصدر الامانة العامة بيانا مفصلا عن مجريات اللقاء والمواقف المتخذة فيه، كما ان الاستاذ عبد الإله ابن كيران قد أدلى بتصريح لوسائل الإعلام، عبر فيه عن أن لقاء الامانة العامة قد جرى في جو هادئ ومسؤول، عبر فيه اعضاء الامانة العامة بالاجماع عن تفاعلهم الايجابي مع ما ورد في بلاغ الديوان الملكي.

كما تم الكشف في اللقاء ذاته عن عزم الحزب عقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني يوم السبت المقبل على الساعة العاشرة، وسيصدر بلاغ في هذا الشأن عن رئاسة مكتب المجلس الوطني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...