اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:02 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 11:27 صباحًا

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس في مدينة صفرو وها علاش

صفروسوريز: خالد غرباوي

في اطار برنامجها التواصلي و التشاركي تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس- مكناس صباح يوم الجمعة 17 مارس 2017 لقاءا تواصليا اختر له كعنوان “القطاع الصناعي والخدمات لصفرو ، الاكراهات والآفاق ” بمقر بلدية صفرو.

وسيعرف هذا اللقاء المميز والأول من نوعه في إقليم صفرو حضور كل من السيد “بدر طاهري” رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس- مكناس وعامل اقليم صفرو وجل الفاعلين الاقتصاديين والمهتمين بقطاع الخدمات والتجارة والصناعة بإقليم صفرو لمناقشة جل المشاكل المطروحة و الإكراهات التي تعرفها القطاعات الثلاث..

وتجدر الشارة هنا بأنه مند توالي كل من السيد ”نوفل المرس’ والسيد’ليكاتي محمد’ مهام داخل مكتب الغرفة، والمدينة تعرف أنشطة مكثفة للغرفة، كان أبرزها تدشين المقر الجديد لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الذي أضاف إضافة نوعية لأنشطة الغرفة هنا بالمدينة نظرا لحجم الاجتماعات المنعقدة هناك والأنشطة التوعية والتأطرية والأيام الدراسية المنعقدة سواء بمقر الغرفة أو بمقر بلدية صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...