اليوم الخميس 23 يناير 2020 - 9:32 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم      عامل اقليم بولمان يشرف على حملة طبية نوعية في عدة قرى ومداشر تابعة لجماعات نائية      عاجل: عامل اقليم صفرو يفعل المادة 41 من قانون 113-14 ويرفض ادراج نقطة الغاء الاتفاقية المتعلقة بالتأهيل الحضري      عاجل وحصري: عامل اقليم صفرو يطبق المادة 117 في وجه رئيس جماعة صفرو      الرئيسة السابقة لجماعة أهل سيدي لحسن نزيلة السجن المدني بصفرو في ملفات نصب ثقيلة      صفرو: هكذا احتفلت مقهى سوريزبلاص بعيد ميلادها الثالت      مصرع “مريضة” وإصابة ممرضة في حادث سير بميسور وعامل الاقليم يتدخل      وزارة الصحة بصفرو بدون مندوب إقليمي      اشغال الندوة الصحفية التي عقدها حزب العدالة والتنمية بصفرو #الجزءالاول#      الثانوية التاهيلية ابي سالم العياشي بعين الشكاك تستضيف جمعية احيدوس لتنظيم الربيع التربوي الثالث يومي 20 و21 دجنبر 2019.     
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 9:32 مساءً

التمادي في استبلاد الشعب !!!

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

اليوم الإثنين 13 مارس 2017 قدمت لجنة التقصي حول التقاعد تقريرها أمام مجلس المستشارين ، التقرير الذي فجر فضائح ثقيلة وطالب بتوقيف ” خطة بنكيران ” … وحسب تدخلات فرق المجلس بمكروفون نشرة الأخبار للتلفزة المغربية مساء نفس اليوم ، نوه كل المتدخلين بما جاء في التقرير إلا ممثل البيجيدي الذي رفض توصيات واقتراحات اللجنة ، محاولا إفراغ التقرير من محتواه معللا بتفسيره لقوانين المجلس حسب هواه وهوى البيجيديين بهدف تمييع النقاش وجره خارج الموضوع الذي من أجله شكلت اللجنة … فهل مثل هؤلاء لهم غيرة على هذا الشعب وهذا الوطن ؟ هل يستوعبون أن ضرب الطبقة المتوسطة ، التي هي صمام الأمان ، هو ضرب للوطن ؟ أليس مثل هكذا تصريح وموقف إهانة في حق اللجنة – التي هم عضو فيها والتي شكلت رغما عن معارضتهم – وتحقيرا لتقريرها ، وبالتالي إهانة للمجلس الذي شكلها والشعب الذي انتخبه والشغيلة المكتوية بنار خطة بنكيران… ما هكذا يفعل شعار محاربة الفساد الذي لوثتم به أسماعنا !!! وكفى اسبلادا لهذا الشعب …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم
22 يناير 2020 / قراءة

عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم

صفروسوريز: في إطار التخفيف من آثار موجة البرد التي تعرفها المنطقة قام السيد العامل بإعطاء تعليماته من أجل تنظيم قوافل تضامنية لتزويد ساكنة الدواوير المتضررة من موجة البرد بمساعدات إنسانية اشرفت عليها السلطات المحلية بشراكة مع مجموعة من المحسنين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...