اليوم الأحد 22 أبريل 2018 - 10:09 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 3:51 مساءً

ثانوية الحسن اليوسي التأهيلية تحتفل بالمرأة في عيدها الأممي

صفروسوريز: حسني عبادي

بمناسبة احتفالات العالم باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام، عرفت تانوية سيدي الحسن اليوسي التأهيلية بصفرو عشية يوم الخميس 09 مارس 2017 حفلين متميزين في تاريخ الثانوية تضمن :
الحفل الاول قراءات نقدية وتقييم الديوان الشعري “درر الكامل ” للشاعرة المتميزة فاطمة الوزاني الشاهدي مع قراءات شعرية للشاعرة ، والحفل الثاني لتكريم الادارية المقتدرة السيدة امينة كاظم علوي التي تقاعدت عن العمل الاداري.
هذا الحفل حضره جل الاساتذة و الاداريين المؤسسة و نادي الشعر بالمؤسسة مما أضفى على هذا النشاط المميز اضافة نوعية عبر شهادتهم حول الديوان والشاعرة من جهة و على السيدة او كما يلقبونها دخل رحاب الثانوية ب ” خالتي “امينة”.
ترفيبو الفيديو الكامل حول هذا النشاط فريبا على موقع صفروسوريز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...