اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 10:37 صباحًا
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 1:07 صباحًا

صفرو: ما هو سر “الكابل” الرابط بين مقر العدالة والتنمية والسوق المؤقت بجنان حماموش

صفروسوريز: ابو ريان

يفاجأ كل من يمر بحي جنان حماموش بصفرو بوجود “كابل” كهربائي يربط مقر حزب العدالة والتنمية ودكانين بالسوق المؤقت المحاذي للحزب.
وفيما لا يعرف لمن تعود ملكية الدكانين المذكورين ولا من يستغلهما، وهل للحزب أو لأحد أقطابه يد في الاستحواذ عليهما، كما يتساءل المتتبع للشأن المحلي عن سبب وجود هذا “الكابل” من الأساس؟
فإذا كان الغرض منه نقل الكهرباء فهذا عمل يخالف القانون ويصدر عن مؤسسة اعتبارية تستغل نفوذها في المدينة والإقليم، كما أنه لا يراعي معاير الأمن والسلامة نظرا للطريقة التي يتم الربط بها.
إذا كان هذا “الكابل” يستعمل لمآرب أخرى فهو أمر يحتاج إلى توضيح من طرف المعنيين بالآمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...