اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:35 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 12:58 مساءً

مريرت : فضيحة اخلاقية بطلها برلماني سابق في حزب السنبلة

صفروسوريز: هشام بوحرورة

حوالي الساعة 11:00 من صبيحة يوم الخميس 09 مارس 2017، تم ضبط برلماني سابق عن الحركة الشعبية، إقليم إيفران، يشغل حاليا منصب رئيس مجموع الجماعات في نفس الإقليم و نائب رئيس جماعة حد واد ايفران ، في حالة تلبس مع سيدة متزوجة وأم لطفلة في إحدى الشقق المنتصبة فوق قسارية عدال الكائنة في شارع محمد الخامس مريرت.

وللإشارة فإن المتلبسة كانت تدور حولها شبهة الخيانة الزوجية، ولذلك كانت محط مراقبة من طرف زوجها إلى أن تمكن من رصدها رفقة عشيقها. والمثير في الموضوع، وحسب ما يتداوله الشارع، هو وجود مسؤولية لصاحب القسارية في إعداد وكر للدعارة والخيانة الزوجية.

و قد أكدت مصادر جد مقربة من عائلة الزوج بأن بعض السماسرة و الأعيان تتحرك لطي الملف كما أضاف المصدر إلى دخول بعض الأطراف بغيت ضغط على الزوج للتنازل مقابل مبلغ مالي مهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...