اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:29 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 10:32 مساءً

المجلس الاقليمي بصفرو يحتفل ب 8 مارس

صفروسوريز: حسني عبادي
بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي اتخذ له هذه السنة شعار “المرأة في عالم العمل المتغير: تناصف الكوكب 50/50 بحلول عام 2030″، وفي التفاته نبيلة تعتبر الأولى من نوعها، نظم المجلس الإقليمي لصفرو بتنسيق مع السيد عامل إقليم صفرو حفل تكريمي على شرف الموظفات العاملات بإدارة العمالة والمجلس بحضور مديرات المصالح الخارجية وممثلات السلطة بإقليم صفرو وبعض فعاليات المجتمع المدني الممثلة في هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع وممثلة مجلس جهة فاس – مكناس.

وقد تميز الحفل بكلمات الشكر والتقدير للسيد عامل الاقليم والسيد رئيس المجلس الاقليمي لصفرو، كما أعطيت بالمناسبة الكلمة لممثلة جمعية الأعمال الاجتماعية بالعمالة وكذا السيدة رئيسة قسم الشؤون المالية والإدارية للموظفين بالمجلس الإقليمي لصفرو والسيدة مديرة المديرية الإقليمية للتشغيل والشؤون الاجتماعية وكذا مديرة المديرية الإقليمية للتعليم والتربية والوطنية وكذا ممثلة عن هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع المحدثة لدى المجلس الإقليمي لصفرو

وفي تصريح لرئيس المجلس الإقليمي لصفرو خص به موقع”صفرو سوريز” عبر عن تقديره لدور المرأة في المجتمع وما تقدمه من تضحيات ونكران للذات، وما حفل اليوم إلا وقفة شكر وامتنان لكل النساء المغربيات عامة ومن خلالهن موظفات إقليم صفرو، كما عبر عن اعتزازه بالدور الفاعل الذي يلعبنه في عملهن ، وهي المكانة التي ما كانت لتحقق لولا السياسة الرشيدة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة نصره الله وأيده، الذي جسدها في الميدان بوضع قواعد تشريعية متينة، أفسحت المجال للمرأة للمساهمة في بناء المغرب الحديث جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل .

وفي ختام الحفل تم تقديم هدايا رمزية لجل المشاركات في الحفل كما تم تقطيع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية، على أمل ان يصبح تقليدا سنويا ومحطة لتكريم مختلف الفعاليات النسائية بإقليم صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...