اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:11 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 2:57 مساءً

عاجل: الدرك الملكي بصفرو يلقي القبض على العصابة الاجرامية التي قتلت شاب في اموزاركندر

صفروسوريز: حسني عبادي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بصفرو بإلقاء القبض على العصابة الإجرامية التي تسببت في قتل صاحب الشاحنة بجماعة إموازر كندر في عقده الثالث وذلك بواسطة المجهودات الجبارة لمركز القضائي ومركز والمستندات قائد السرية بصفرو في ظرف وجيز لا يتعدى 22 ساعة. حيث تم العثور على السلاح الناري يستعمل للصيد أثناء مداهمة احد منازل المشتبه بهم في قرية با محمد اقليم تاونات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...