اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 7:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 5:20 مساءً

حصريا: كواليس واجواء المباراة الهامة التي جمعت بين الوداد الرياضي الصفريوي ونظيره رجاء بنسودة

صفروسوريز: حسني عبادي

على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال عرف الملعب البلدي لمدينة صفرو يوم الأحد 5 مارس 2017 مقابلة هامة برسم الدورة 21 من القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال شرقي جمعت بين فريق الوداد الرياضي الصفريوي ضد فريق رجاء بنسودة بالملعب البلدي بصفرو ، انتهت بفوز فريق المحلي ب ثلاثة أهداف مقابل لاشي. وبهذا الفوز الهام يكون الفريق الصفريوي انتقل إلى المرتبة الخامسة.
هده المباراة عرفت حضور جماهيري كثيف أضاف هذه المباراة حماسا مميزا .
و تجدر الاشارة بأن موقع صفروسوريز، الموقع الوحيد الذي نقل اطوار هذه المباراة الهاهة بالبث الماشر عبر صفحته بالفيسبوك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...