اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:12 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا      خلال جلسات الحوار القطاعي مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، وزير الصحة يؤكد: سيتم أجرأة المنحة الاستثنائية قريبا بعد دراسة سبل وكيفية تحديد مقاديرها استنادا إلى معايير استحقاق وتوزيع موضوعية وشفّافة قرار تعليق الرخص السنوية هو نتيجة لتطور الوضعية الوبائية المقلقة بالبلاد      خطييييير: المغرب يسجل 47 وفاة بكورونا في أسبوع منها 11 وفاة في يوم واحد !      موعد ذبح أضاحي العيد يوم الجمعة المقبل.      عاجل: تسجيل 8 حالات جديدة بصفرو بفيروس كورونا      حصريا:ODT تهاجم رئيس الحكومة وتتهمه بالتقصير/ البلاغ      وزارة الأوقاف تمنع صلاة عيد الأضحى بالمساجد والمُصليات بسبب فيروس كورونا      المندوب الإقليمي السابق للصحة يوجه رسالة شكر للجميع      برافو: ابنة اقليم صفرو تحقق المستحيل في بلاد ماكرون      لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”     
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 11:05 صباحًا

برافو: النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد يفوز على المغرب الفاسي بحصة خيالية” الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

برسم بطولة القسم الوطني الأول، الدورة الثانية، تمكن فريق نادي الصفريوي لكرة اليد من سحق الفريق المغرب الفاسي بفارق كبير 26 مقابل 13 بالقاعة المغطاة المتعددة الرياضات بصفرو وذلك زوال يوم السبت 04 مارس 2017. وبهذا الفوز الثمين يكون الفريق قد احتل الرتب الأولى في البطولة الوطنية.
وتجدر الإشارة هنا بأن الفريق المحلي لكرة اليد لعب بدون مدرب السيد “شكري جبران” الذي قدم استقالته من الفريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا
8 أغسطس 2020 / قراءة

صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا

صفروسوريز: علم موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن احد المقاهي الكائنة بحي الرفايف تم اغلاقها من طرف السلطات المحلية بسبب عدم احترامها قواعد السلامة المعمول بها للحد من تفشي وباء كورونا . هذا وتجدر الاشارة بأن السلطات الاقليمية والمحلية …
+ المزيد من أخبار ...