اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:14 مساءً
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 10:53 صباحًا

حصريا وانفراد: القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بصفرو تخلد اليوم العالمي للوقاية المدنية.”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

اليوم العالمي للوقاية المدنية الذي يصادف تخليده فاتح مارس من كل سنة ، يشكل مناسبة لتحسيس المواطنين بإجراءات الحماية الذاتية في مواجهة الكوارث وانخراط جميع الفاعلين في هذا المسلسل من أجل تدبير فعال وناجع.

كما يعد هذا اليوم،فرصة لإبراز حجم الأعمال والتضحيات التي تقوم بها عناصر الوقاية المدنية لحماية الساكنة والممتلكات وتجنب مخاطر الكوارث بكل أنواعها.
img_9977

وبهذه المناسبة،إحتفلت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بصفرو اليوم الأربعاء فاتح مارس 2017،باليوم العالمي للوقاية المدنية، الذي يخلد هذه السنة تحت شعار “يدا بيد مع الحماية المدنية ضد الكوارث”.
وتتضمن هذه الأبواب المفتوحة تقديم عروض حول المخاطر المتعلقة ببالتدخل والأجهزة والمعدات الخاصة بالإغاثة، مع إجراء مناورات في مجال الإغاثة والإنقاذ والاسعاف وإطفاء الحرائق.

img_9969
وأوضح القائد الإقليمي للوقاية المدنية بصفرو، في تصريحه لجريدة ” صفروسوريز”، أن شعار اليوم العالمي للوقاية المدنية بهدف التحسيس بأهمية التعاون المشترك بين أجهزة الوقاية المدنية وباقي الأجهزة الوطنية الأخرى لمواجهة الكوارث الطبيعية والأخطار الصناعية المحدقة بالإنسان والتي يمكن أن تنشب في أي وقت.”
img_9984

حضر هذا الحفل،عامل عمالة اقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي”، النائب البرلماني “ادريس المسكيني”، رئيس المجلس الاقليمي السيد “محمد ازلماظ ” والنائبة الإقليمية للتربية والتعليم ورئيس الجماعة الحضرية لصفرو، والكاتب العام لعمالة صفرو ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية،وعدد من الفعاليات العسكرية والمدنية،ومدراء ومديرات وتلامذة المؤسسات التعليمية بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...