اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 11:44 صباحًا

عاجل من فاس: ها بشحال حكمت المحكمة على نائب المحافظ بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في خبر عاجل توصل به الموقع من مصادرنا الخاصة في القضية التي اثارت الرأي العام المحلي والوطني بأن محكمة الاستئناف بفاس حكمت على السيد نائب المحافظ بالمحافظة العقارية بصفرو بشهرين حبسا مع تبرئته من تهمة استغلال النفود.

وتعود تفاصيل هده المحاكمة الى زوال يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، حيث اعتقلت عناصر الضابظة القضائية بوسط مدينة صفرو، بتنسيق مع النيابة المختصة، نائب المحافظة العقارية بصفرو ، متلبسا بتسلم مبلغ من المال من مواطن. قدر حسب مصادرنا 1000 درهم. وقد حكمت المحكمة ابتدائيا عليه انداك بسنة نافدة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...