اليوم السبت 8 مايو 2021 - 3:31 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 12:09 صباحًا

مريرت : ولاد البلاد في خدمة ولاد البلاد

صفروسوريز: هشام بوحرورة

ذاك هو الشعار التحدي الذي رفع مجموعة من شباب ” ولاد مريرت ” منضوين في مجموعة من الأندية التي تمارس وتنشط بدار الشباب مريرت. نادي المسرح ولاد الحومة، نادي نادي الشعر والأدب ونادي تيفسا للإبداع، هي ثلاث أندية لشباب عصامين، كلهم رغبة وأمل، كلهم طاقة تنتظر من سيأخذ بيدها لاختراق الأفاق والتحليق عاليا في سماء الفن والإبداع.

يوم السبت 25 فبراير 2017 بدار الثقافة أيت سكوكو، وفي بادرت ربما هي الأولى من نوعها بادرت شبيبة الأندية الثلاث إلى تنظيم حفل فني لتكريم أحد أعمدة الأغنية الأمازيغية الكلاسيكية الراحل الغازي بناصر، الذي عرف النجومية في أوج عطائه وعاش فقيرا مختلطا بالناس خادما لهم. الحفل كان بسيطا في حدود الإمكانات الموفرة، في انتظار تدخل فعاليات أخرى لتقتدي بهؤلاء الشباب وتحتفي بمريرت من خلال ناسها، فحتى ما سيتواصل هذا النكران للذات، إذ نجد أبناء مريرت يكرمون في محافل دولية لا عربية أو وطنية في حين يتم تجاهلهم محلي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...