اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:04 مساءً
أخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 7:30 مساءً

خطير جدا: مشروع ملكي في خبر كان بإقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

كما هو معلوم أشرف الملك محمد السادس يوم الإثنين 11 مارس 2013 بالجماعة القروية اولاد مكودو بدائرة المنزل إقليم صفرو على إطلاق سبعة مشاريع لتطوير مختلف السلاسل الفلاحية
وهمت هذه المشاريع٬ التي عبئت لها استثمارات بلغت 61 ر 86 مليون درهم والتي سيستفيد منها 2484 فلاح ٬ تنمية سلاسل الزيتون٬ وحب الملوك والمشمش، والتفاح والتين على مستوى أقاليم صفرو و بولمان ومولاي يعقوب.
في هذا الاطار توصل الموقع بمعلومات خطيرة جدا تفيد بان هذا المشروع الفلاحي الهام اصبح في مهب الريح بعد اقتلاع جميع اشجار الزيتون “إلا شجرة التي غرسها سيدنا “تفيد مصادرنا.
ومن هنا نطلب بفتح تحقيق حول هذا الموضوع لاسيما انه مشروع ملكي سامي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...