اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:35 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 10:41 مساءً

بالفيديو: عامل اقليم صفرو في منطقة “ادرج” و”تافجغيت” ها علاش

صفروسوريز:حسني عبادي

في إطار فك العزلة والتهميش عن ساكنة المغرب العميق بإقليم صفرو، نظمت مجموعة من الجمعيات كجمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية، جمعية النور لأصحاب المقالع، جمعية الأعمال الاجتماعية لإقليم صفرو بشراكة مع عمالة إقليم صفرو جمعية إسعاد ومندوبية الصحة بإقليم صفرو حملة طبية ممتازة في جماعتي “ادرج” و”تافجيغت” وذلك يوم السبت 18 فبراير 2017.

هذه العملة النوعية استفادت منها جماعتين تعتبر من أفقر الجماعات التابعة لإقليم صفرو حيث استفادت من حملة طبية متعددة الاختصاصات “استفاد” منها حولي 700 مستفيد ومستفيدة همت فحوصات طبية متخصصة ، كالجراحة الباطنية، الكشف عن داء السرطان الثدي والرحم، الكشف عن داء السكري والضغط الدموي، الطب العام، طب المفاصل والعظام. كما استفادت ساكنة من توزيع الملابس والأغطية والمواد الغذائية والأدوية.

هذه الحملة عرفت حضور عامل إقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي” والسيد رئيس المجلس الإقليمي لصفرو والسيد الكاتب العام للعمالة ومدير الشؤون الداخلية والسيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بصفرو .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...