اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:17 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:51 مساءً

تجديد الاتحاد المحلي الكونفدرالي بصفرو

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي
تحت إشراف الأخ عبد العزيز منتصر عضو الأمانة العامة للكونفدرالية العامة للشغل ، الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم ، انعقد تحت شعار ” مصداقية واستقلالية الفعل النقابي واجب نضالي ووطني “، يوم الأحد 19 فبراير 2017 مجلس كونفدرالي بمقر النقابة بحي ستي مسعودة صفرو، لتجديد الاتحاد المحلي . وبعد العرض الذي قدمه الأخ عبد العزيز منتصر والذي تطرق من خلاله للظرفية الدقيقة التي ينعقد خلالها هذا اللقاء والمتميزة بالتراجعات التي خلقت وضعية خطيرة تزداد عمقا مع حكومة المحافظين المجمدة للأجور مقابل ارتفاع الأسعار وهجومها على الطبقة العاملة بقانون الإضراب ونظام التقاعد وفصل التكوين عن التوظيف وتعنيف الأطباء والأساتذة والمعطلين … مستفيدة في ذلك من ضعف الأحزاب والنقابات المتمثل في تدجين القيادات . مما أدى لفقدان الثقة الشعبية والشرخ بين المواطن والوطن وبالتالي استفادة الانتهازيين بوصولهم لمواقع المسؤولية ، الشيء الذي يفرض وحدة وتضامن كل فئات الطبقات الشعبية …
بعد التفاعل مع العرض وكذا مناقشة تصور تركيبة المجلس الكونفدرالي والاتحاد المحلي والمصادقة عليه ، تم انتخاب مكتب الاتحاد المحلي الكونفدرالي التالي :
1/ عبد الله مجاب : كاتب عام
2/ فاطمة الزجاري: نائبة أولى
3/ عبد العزيز الدحاني : نائب ثان
4/ عبد العزيز البوهالي : أمين
5/ مجيهدي مصطفى : نائب أول
6/ ادريس راشقلو : نائب ثان
7/ ادريس المرجاني : مقرر
8/ سمية البوحديوي : نائبة
محمد آحاد / رشيد اليوبي / حمو مسطور / محمد هلال / لصفر لهبوب / فوزية تنان / عائشة بنخجي : مستشارون مكلفون بمهام .
20170219_15390920170219_153839logo-cgt

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...