اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:21 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:06 صباحًا

المجلس الجماعي يوجه رسالة الى ممثل صاحب الجلالة بصفرو وها علاش

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل الموقع “صفروسوريز” برسالة استنكارية وتضامنية موقعة من طرف الكتابات المحلية لاحزاب الاغلبية المسيرة بالمجلس الجماعي بصفرو وهي ” حزب العدالة والتنمية، حزب الاتحاد الاشتراكي، حزب التقدم والاشتراكية ” موجهة الى السيد عامل اقليم صفرو “عبد الحق حمداوي” ضد قائد رئيس المحلقة الادارية “المدينة” لمنطقة درب المتر بسبب “سب “‘ احد اعضاء المجلس الجماعي حينما حاول عبر الهاتف استفسار القائد حول تنظيم “محتلي الطريق العمومية” الذي اقتصر على اصحاب محالات التجارية بعينها.

هذا وحسب الرسالة فإن المستشار” بدر احمري ‘ اتصل بالقائد موضحا له بأن تنظيم هذه الظاهرة لا يتم عبر الاعتداء على المحالات التجارية المرخصة تفاجأ المستشار من القائد ” “بوابل من الشتم والسب والقذف على مرآى ومسمع من التجار والمارة”.

وعلى اثر هذا الحادث “المؤسف” تتضامن الاحزاب السالفة الذكر مع هذا المستشار بصفته مستشارا جماعيا حيث اعتبروا اصحاب هذه الرسالة ، التي تعتبر سابقة من نوعها في مدينة صفرو، بأن هذه الاهانة هي في نفس الوقت تمس بالهيئات الحزبية المكونة للتحالف الاغلبية بالمجلس الجماعي.

وفي الاخير طالبوا من السيد عامل اقليم صفرو بالتدخل لضبظ هذا الوضع.

وتعود تفاصبل الحادث الى يوم الخميس 16 فبراير 2016 حينما حاول القائد تحرير درب المتر من الباعة المتجولين الدين استباحوا الشارع العام .
16809625_10155738451307506_1464930199_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...