اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 3:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:06 صباحًا

المجلس الجماعي يوجه رسالة الى ممثل صاحب الجلالة بصفرو وها علاش

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل الموقع “صفروسوريز” برسالة استنكارية وتضامنية موقعة من طرف الكتابات المحلية لاحزاب الاغلبية المسيرة بالمجلس الجماعي بصفرو وهي ” حزب العدالة والتنمية، حزب الاتحاد الاشتراكي، حزب التقدم والاشتراكية ” موجهة الى السيد عامل اقليم صفرو “عبد الحق حمداوي” ضد قائد رئيس المحلقة الادارية “المدينة” لمنطقة درب المتر بسبب “سب “‘ احد اعضاء المجلس الجماعي حينما حاول عبر الهاتف استفسار القائد حول تنظيم “محتلي الطريق العمومية” الذي اقتصر على اصحاب محالات التجارية بعينها.

هذا وحسب الرسالة فإن المستشار” بدر احمري ‘ اتصل بالقائد موضحا له بأن تنظيم هذه الظاهرة لا يتم عبر الاعتداء على المحالات التجارية المرخصة تفاجأ المستشار من القائد ” “بوابل من الشتم والسب والقذف على مرآى ومسمع من التجار والمارة”.

وعلى اثر هذا الحادث “المؤسف” تتضامن الاحزاب السالفة الذكر مع هذا المستشار بصفته مستشارا جماعيا حيث اعتبروا اصحاب هذه الرسالة ، التي تعتبر سابقة من نوعها في مدينة صفرو، بأن هذه الاهانة هي في نفس الوقت تمس بالهيئات الحزبية المكونة للتحالف الاغلبية بالمجلس الجماعي.

وفي الاخير طالبوا من السيد عامل اقليم صفرو بالتدخل لضبظ هذا الوضع.

وتعود تفاصبل الحادث الى يوم الخميس 16 فبراير 2016 حينما حاول القائد تحرير درب المتر من الباعة المتجولين الدين استباحوا الشارع العام .
16809625_10155738451307506_1464930199_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...