اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:40 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:24 مساءً

تطورات مثيرة في قضية الشريط الجنسي ديال طبيب معروف بصفرو

صفروسوريز: متابعة

حصلت “كود “على معلومات حصرية حول الشريط الجنسي، الذي تم تداوله مؤخرا بين مستعملي تقنية “واتساب” ويظهر فيه طبيب معروف بإقليم صفرو في اوضاع جنسية مختلفة الى جانب سيدة محتجبة.
وعلمت كود ان الطبيب فوجىء بفيديو”مفبرك” يتضمن وقائع تمت فبركتها بطريقة تقنية حاسوبية من اجل التشويه والتشهير بسمعته، حيث تفيد شكاية تقدم بها لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس، توصلت “كود” بنسخة منها، انه توصل بتاريخ 22 يناير 2017 بنسخة من الفيديو.

وكشفت مصادرنا ان الطبيب”ج ب ” كان يتعرض لعملية ابتزاز من قبل بعض الاشخاص، وبتنسيق مع احد الاطباء في اقليم صفرو، مضيفة ان احد المتهمين بعملية الابتزاز هذه سبق الاستماع اليه من قبل مصالح الشرطة القضائية بفاس… المهم السيد مسكين قتلوه بالابتزاز وهادشي عندو علاقة بالمنافسة ديال العمل ديالو لكن المنافسة لا تكن هكذا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...