اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 12:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 1:40 مساءً

رئيس المجلس الاقليمي لصفرو يقدم واجب العزاء للمرحومة صباح العياشي

صفروسوريز: حسني عبادي

بحضور البرلماني السيد لحسن السكوري قام وفد رفيع المستوى من حزب الحركة الشعبية بقيادة رئيس المجلس الاقليمي و المنسق الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بإقليم صفرو وبعض اعضاء المجلس الاقليمي لصفرو ، مساء يوم الثلاتاء 14 فبراير 2017 بزيارة إلى جماعة عين الشكاك ، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة صباح العياشي التي التحقت بالرفيق الأعلى يوم الاثنين 13 فبراير.

وبهذه المناسبة الأليمة، تقدم المنسق الاقليمي باسم كافة الحركيين والحركيات ، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيدة.

وعبر السيد امحمد ازلماط مشاركة الأسرتين الصغيرة والكبيرة للفقيدة ألمها وحزنها في فقدان المناضلة صباح العياشي بعد مرض عضال ، راجا من الله العلي القدر أن يتغمدها في واسع رحمته ومغفرته ، وأن ينعم عليها بجنة الفردوس الاعلى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...