اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:06 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 6:41 مساءً

مجلس جهة فاس مكناس يقدم مساعدات إنسانية لساكنة صفرو

صفروسوريز: ابو ريان

نظم مجلس جهة فاس – مكناس يومي 11 و12 عملية توزيع المساعدات على الساكنة المتضررة بإقليم صفرو، بتنسيق مع إحدى الجمعيات المحلية (التي تم توقيع اتفاقية معها في ظروف غاية في الغموض القانوني، ولنا عودة لهذا الموضوع في مقال لاحق) كما تم التنسيق مع عمالة الإقليم ورجال السلطة بجماعات العنوصر وتازوطة وإغزران حيث تم استهداف ما يزيد عن 400 أسرة.

وتأتي هذه المساعدات الموزعة من طرف مجلس الجهة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، قصد مساعدة ساكنة المناطق الجبلية – ذات التضاريس الوعرة والأكثر تعرضا للضرر في هذه الفترة من السنة -على مواجهة موجة البرد القارس وتساقط الثلوج والانخفاض الشديد لدرجات الحرارة، وهي خطوة رمزية من اجل المساعدة على مواجهة هذه الظروف والتخفيف من آثارها، ومن شأن هذه العملية الإنسانية أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر، في انتظار مبادرات أخرى أكثر استدامة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...