اليوم الأحد 17 يناير 2021 - 7:09 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 6:41 مساءً

مجلس جهة فاس مكناس يقدم مساعدات إنسانية لساكنة صفرو

صفروسوريز: ابو ريان

نظم مجلس جهة فاس – مكناس يومي 11 و12 عملية توزيع المساعدات على الساكنة المتضررة بإقليم صفرو، بتنسيق مع إحدى الجمعيات المحلية (التي تم توقيع اتفاقية معها في ظروف غاية في الغموض القانوني، ولنا عودة لهذا الموضوع في مقال لاحق) كما تم التنسيق مع عمالة الإقليم ورجال السلطة بجماعات العنوصر وتازوطة وإغزران حيث تم استهداف ما يزيد عن 400 أسرة.

وتأتي هذه المساعدات الموزعة من طرف مجلس الجهة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، قصد مساعدة ساكنة المناطق الجبلية – ذات التضاريس الوعرة والأكثر تعرضا للضرر في هذه الفترة من السنة -على مواجهة موجة البرد القارس وتساقط الثلوج والانخفاض الشديد لدرجات الحرارة، وهي خطوة رمزية من اجل المساعدة على مواجهة هذه الظروف والتخفيف من آثارها، ومن شأن هذه العملية الإنسانية أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر، في انتظار مبادرات أخرى أكثر استدامة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...