اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:04 مساءً
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 7:44 مساءً

رئيسة جماعة الحمام بإقليم خنيفرة فوق القانون

صفروسوريز: هشام بوحرورة

تنديدا بمسلسل فضائح وخروقات رئيسة جماعة الحمام إقليم خنيفرة. جسد بعض الموظفين بالجماعة وقفة احتجاجية صبيحة يوم الثلاثاء 07 فبراير2017 المصادف لانعقاد دورة مجلس جماعة الحمام، مؤازرين بالمكتب النقابي الإقليمي بخنيفرة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وفرعه بمنطقة مريرت وتمثيلية عن فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمنطقة مريرت وممثل عن فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بمريرت وفعاليات جمعوية وسياسية، بالإضافة لمشاركة مقاول يدعي أنه تعرض لعملية نصب من ظرف رئيسة الجماعة بعد إنجازه لمشروع حديقة بقرية تيغزى، وكان بطل هاته الوقفة السائق السابق للرئيسة الذي رفع شكاية ضدها بسبب محاولة أو الشروع في قتله وتسخيرها أفراد لتنفيذ الجريمة ورغم كل الدلائل القاطعة لازالت الرئيسة تجوب دروب المحاكم لتستقر بها الدعوة بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة منذ شهور .

يأتي تجسد هذه الوقفة على إثر ما أقدمت عليه السيدة رئيسة المجلس الجماعي للجماعة الترابية الحمام من اتخاذها لقرار طرد موظفة بالجماعة والاقتطاع من أجرتها قبل عقد المجلس التأديبي في خرق سافر للقانون ضدها، و بعد ضغط جمعوي و انتشار الخبر بين وسائل الإعلام سارعت الرئيسة إلى عقد المجلس التأديبي بعدها والذي قضى باقتطاع شهر من أجرة الموظفة والعودة إلى عملها، مما أثار حفيظة الرئيسة و لجوئها إلى طرد الموظفة من مكان العمل بدون أي وجه شرع، وقد رفع المحتجون شعارات قوية ضدا الخروقات والفساد وسوء التسيير الذي ينخر جماعة الحمام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...