اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:10 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 6:04 مساءً

تعين السيد حميد عقاوي رئيسا جهويا للهيئة الوطنية للإسعاف و الإنقاذ بجهة خنيفرة بني ملال .

صفروسوريز:

في إطار المساعي إلى إضافة لبنة أخرى في مهمة تشيد الهيئة الوطنية للإسعاف و الإنقاذ، و وصل امتدادها و شموخها بمعالم مبادئها و قيمها و أهدافها، راسية قواعدها على أرضية إنسانية، و دينية، و وطنية، و على التوابث الوطنية المقدسة و الاعتزاز بالهوية المغربية، على الإيمان بالوحدة الوطنية، و وحدتها الترابية في حدودها الحقة جغرافيا، تاريخيا، و بالمتعارف عليه دوليا متشبتا باهدافها الوطنية، عبر أنشطتها التحسيسية و التوعوية، لتعبئة المواطنين في مجالات مساعيها الاجتماعية و الثقافية و العلمية و الصحية و الرياضية و الفنية….. طفولة و شبابا، نساءا و رجالا، و بالمرجعيات المؤسسة للجمعيات المدنية الدستورية و الظهائر الشريفة على تعاقب تعديلاتها، و اتماماتها وفق المصادر و التي ستصدر من قوانين أساسية مركزية و ملحقة.

قرر المكتب المركزي في شخص رئيسها المؤسس السيد رشيد الرميدي، أنه قد تم تعيين و تزكية و تكليف بمهمة للسيد أحمد العقاوي، رئيسا للمكتب الجهوي لجهة خنيفرة بني ملال التابع للهيئة الوطنية للإسعاف و الإنقاذ بالمغرب انطلاقا من كفاءاته التي أثبثها على الصعيد الوطني وكدا الدولي ، مع التنسيق المباشر مع المكتب المركزي و تبليغه الخطوات التي سيتم اتخاذها في جميع القرارات في المكتب الجهوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...