اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:31 مساءً
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 10:38 مساءً

تجار مدينة صفرو يحتجون ضد الاحتلال البشع للملك العام بالمدينة

صفروسوريز:

نظمت جمعية التواصل للتجار والحرفين بصفرو صباح يوم الاربعاء 8 فبراير 2017 مسيرة شعبية احتجاجية شارك فيها جل تجار وحرفي حي درب المتر جابت جل شوارع المدينة مرددين شعارت تطالب بالمسؤولين عن تحرير الملك العام من المجلس البلدي والسلطة المحلية تدخل العاجل للحد من ” الفوضى” التي تعرفها المدينة بصفة عامة و درب المتر بالخصوص حيث تنتشر ظاهرة احتلال الملك العام بشكل فاضح يطرح معه مجموعة من الاسئلة في غياب تام لهيبة الدولة على ذلك الحي.
حيث يكثر فيها اصحاب “الكرسات” في وسط الشارع مما يستحيل ان تمر السيارات بل في بعض الاحيان حتى الراجلين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...