اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:06 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 8:32 صباحًا

الشاعر احمد لمسيح في رحاب شبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

كما كان مقررا نظمت شبكة تنمية القراءة بصفرو لقاءا شعريا وثقافيا وادبيا مع الشاعر والزجال أحمد لمسيًح زوال يوم السبت 4 فبراير 2017 بقاعة الندوات ببلدية صفرو

عرف هذا الحفل الادبي الرائع توقيع و تقديم الطبعة الثانية من ديوان ” رياح …. التي تأتي ” ، الديوان الاول للشاعر أحمد لمسيًح، و أخر دواوينه ” توهم أنك عشقت” قدمهما الشاعران المتميزان عادل لطفي و الدكتور مصطفي بوخبزة.

شمل هذا اللقاء الذي حضرنه نخبة من الادباء والمثقفين قراءات شعرية للشعر أحمد لمسيًح و وصلات موسيقية للفنان المقتدر” عبد السلام لعمش”.

وما زاد هذا النشاط تميزا حضور فرقة ولفة الغيوان الذين امتعوا الجمهور الحاضر بوصلات غيوانية تفاعل معها الحاضرون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...