اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:29 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 12:28 مساءً

جميلة: هكذا كان رد فعل شاروخان عند سماعه لأغنيته “ظالمة” بالمغربية

صفروسوريز:

كشفت النجمة المغربية جميلة البدوي أن “ملك بوليوود” شاروخان، أبدى إعجابه الشّديد بالنسخة المغربية لأغنية “ظالمة”، التي تضمنها أحدث أفلامه “Raees”، أكثر من النسخة الهندية نفسها.

وقالت جميلة في حوار مع إذاعة “شذى إف إم” إن شاروخان، ولمدة يومين، ظل يستمع رفقة زوجته للنسخة المغربية لـ “ظالمة” من فرط حبّه لها.

وأضافت جميلة أن شاروخان عبّر عن إعجابه أيضاً بجمال الفنانة المغربية في فيديو كليب “ظالمة”، قبل أن تشير إلى أنها تحلم بأن تصبح الصوت العربي النسائي لأغاني شاروخان، كما حصل مع عبد الفتاح الجريني الذي بات الصوت العربي الرجالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...