اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 11:32 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 6:58 مساءً

فضيحة عقارية لنائب رئيس المجلس الجماعي لصفرو

صفروسوريز:
توصل موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة والموثوق بها بأن أحد نواب رئيس المجلس البلدي لمدينة صفرو والذي يعمل مقاولا في البناء في نفس الوقت والمنتمي لحزب العدالة والتنمية تم تحرير في حقه مخالفة البناء في احدى الشقق الكائنة في تجزئة المنزه بناءا على محضر اللجنة المكلفة بالبناء والتعمير .
هذا الحدث قسم الحزب الى قسمين، قسم مؤيد لهذه المخالفة لاسيما ان النائب معروف لدى الجميع بخرقه لقانون التعمير، وقسم مساند لهذا النائب درءا للفضيحة . مما دفع بصقور الحزب الى عقد اجتماع طارئ لمناقشة هذه النقطة تقول مصادرنا.
ومن هنا نتساءل ، فهل ستُطبق العقوبات المنصوص عليها في المواد 65.64.633 من القانون المتعلق بالتجزئات العقارية في حق هذا المستشار الجماعي المخالف أم أنه حالة استثناء؟؟؟ فهل ستستمر الجماعة الحضرية بصفرو في صمتها؟؟؟وهل جميع المواطنين بما فيهم السادة المستشارين فعلا سواسية أمام القانون ؟؟؟.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...