اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:10 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 6:21 مساءً

إشادة بـ”قتالية” أسود الأطلس برغم الإقصاء..

إشادة بـ”قتالية” أسود الأطلس برغم الإقصاء..
قراءة بتاريخ 30 يناير, 2017

صفروسوريز:
لم يثر خروج المنتخب المغربي من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الغابون، سخط الجماهير المغربية، وذلك عقب الهزيمة، الأحد، أمام نظيره المصري بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

واكتفى “الفراعنة” بهز شباك “أسود الأطلس” مرة واحدة، تكفل بها محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ولم تختلف ردود أفعال المغاربة كثيرا حول هذه الهزيمة، إذ أجمع أغلبهم على “القتالية” التي تمتع بها “أسود هيرفي رينار” خلال المباراة، ولعبهم الرجولي.

واستحسن جل المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي أداء اللاعبين، الذي تحسن مقارنة مع الفترات الماضية، وأكدوا أن هذا الجيل “الشاب” سيقول كلمته في المستقبل، مطالبين الاتحاد المغربي للعبة بالإبقاء على رينار قائدا لسفينة الأسود.

وعاتبت بعض الجماهير اللاعبين على إهدار فرص عديدة كان بإمكانها قلب الطاولة على المنتخب المصري.

وقالوا إن “على هيرفي رينار أن يبحث في المستقبل عن مهاجم قوي قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف في شباك الخصوم”.

بينما نال عميد المنتخب المغربي، المدافع مهدي بنعطية، النصيب الأوفر من الانتقادات، حيث حمله البعض مسؤولية الهدف الذي سجِّل في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة، وذكروا أن “بنعطية لم يقدم الأداء المنتظر منه وكان سببا في الهدف الذي تلقيناه بعدما تأخر في تشتيت الكرة من أمام اللاعب محمود عبد المنعم”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...