اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 11:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 5:25 مساءً

مجلس جهة فاس مكناس :هل اصبح المال العام وقودا لتشغيل مصباح حزب بنكيران ؟

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار الشراكة بين مجلس الجهة و إحدى الجمعيات (الدراع المدني لحزب العدالة و التنمية بصفرو).منح المجلس دعما ماديا للجمعية لتوزيع أغدية و ألبسة من أجل مساعدة المناطق المتضررة من البرد و الثلوج لكن المؤسف أن دعم الجهة للجمعية كان بدعم من قبل أعضاء حزب المصباح في الجهة لفائدة جمعية مشكلة من أعضاء نفس الحزب لاستهداف ساكنة صوتت لهذا الحزب أيضا.لكن مع اضافة جماعة ستعاد فيها الانتخابات الجماعية باقليم صفرو.
هل أصبحت المؤسسات العمومية التي من المفروض أن تكون في خدمة الكل مجرد أدوات لخدمة حزب معين.حيث أن المال العام أصبح محكوما بتحكم السيبة حيث لا رقيب و لا حسيب. و الاعمق من ذلك حينما تتحول معاناة المواطنين مطية للوصول الى الكراسي و المناصب و وسيلة للاغتناء فكفانا متاجرة بالدين و كفانا تسييسا لقضايا الفقراء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...