اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:44 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 4:44 مساءً

عصابة خطيرة بصفرو “تطير” النوم على اصحاب المحلات التجارية

صفروسوريز: حسني عبادي

اهتزت مدينة صفرو مؤخرا على خبر مفاده بأن مجموعة من الدكاكين و المحلات التجارية بالمدينة تعرضت للسرقة على يد مجهولين ليلة السبت 28 يناير 2017 بطريقة احترافية تقول لنا بعض المصادر.
هذا الخبر استنفر جميع المصالح الامنية نظرا لكيفية السرقة و حجمها حيث بلغ عدد المحلات المسرقة ازيد من 5 محلات اغلبهم في وسط المدينة مما خلف حالة من الذعر وسط التجار والباعة .
وفور علم السلطات الاقليمية الامنية بالخبر تجندت المصالح العلمية والتقنية للامن الوطني بصفرو لفك طلاميس هذه السرقات عبر الكشف عن البصمات المشبوهين. هذا ولزال البحث جاريا عن افراد العصابة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...