اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 - 9:11 مساءً
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 9:03 مساءً

صفرو: مندوبية الصحة تتخذ مجموعة تدابير لوقاية سكان الجبال من آثار موجة البرد القارس

صفروسوريز: حسني عبادي

اتخذت مندوبية وزارة الصحة بصفرو مجموعة من التدابير تروم وقاية الساكنة المناطق الجبلية  من آثار موجة البرد القارس، وكذا تقديم العلاجات الطبية الملائمة بشكل استعجالي و فعال عبر تعبئة مهنيي الصحة بالمراكز الصحية و المستوصفات القرب.

وفي هذا الاطار قامت المندوبية بحملة طبية ميدانية يوم الاثنين 23 يناير 2017  في منطقة ايت بوهو التابعة لجماعة تازوطة بإقليم صفرو  و المعروفة بصعوبة التضاريس وتساقط الثلوج ، شملت مجموعة من التخصصات كطب العام و طب المفاصل  والكشف عن السرطان الثدي  و التلقيح  وتوزيع الادوية استفاد منها 500 فرد من مختلف الدواوير المجاورة لقيت استحسانا لدى الساكنة الذين عبوا للموقع  عن امتنانهم لمثل هذه  المبادرات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...