اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:33 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 10:46 مساءً

ريال مدريد يودع منافسات كأس الملك بتعادل مخيب أمام سيلتا فيجو

ودع ريال مدريد مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد تعادل مثير خارج أرضه أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم  في إياب دور الثمانية.

fd1b3

سجل هدفي سيلتا فيجو دانيلو بالخطأ في مرماه ودانييل واس في الدقيقتين 44 و85، بينما سجل ثنائية الملكي كل من كريستيانو رونالدو وفاسكيز في الدقيقتين 62 و90، ليخرج من مسابقة الكأس، لخسارته على أرضه 1-2 في مباراة الذهاب.

danilo-celta-real-madrid-copa-del-rey_s3fvzjkul7791mzi1xya42efy

 و تعد هذه الهزيمة الثالثة لريال مدريد بعد سلسلة انتصارات بلغت 40 مباراة بدون هزيمة .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل
13 نوفمبر 2018 / قراءة

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل

صفروسوريز:  اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا  بنص بموجبه مجانية استغلال القاعات الرياضية المغطاة والمراكز السيوسورياضية وملاعب القرب التابعة لوزارة الشباب والرياضة ولا يحق للمديريات استخلاص واجبات استغلاله، وهدا نص القرار كما توصلت به “صفروسوريز”
+ المزيد من أخبار وطنية ...