اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 1:39 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 7:35 صباحًا

تصريح خاص للمدرب فريق المغرب الفاسي “صفروسوريز”

قلب فريق المغرب الرياضي الفاسي تأخره بهدف دون رد إلى فوز بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعته أمام نظيره أولمبيك الدشيرة، اليوم الأحد على الساعة الثانية و النصف، بمركب فاس الكبير، برسم الجولة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني

فريق أولمبيك الدشيرة كان السباق للتسجيل في الدقيقة 77، وتمكن المغرب الفاسي من العودة في النتيجة بهدف من توقيع اللاعب محمد مروان في الدقيقة 84، قبل أن يضيف اللاعب كوفي بوا الهدف الثاني في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للماص جعله يرتقي لصدارة الترتيب برصيد 26 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...