اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:55 مساءً
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 10:44 صباحًا

احد ساكنة ايحناجن بإقليم صفرو يعرقل بالقوة سير مؤسسة تعليمية من اجل حسابات شخصية

صفروسوريز:
على اثر خلاف بين أحد ساكنة دوار ايحناجن نتيجة استغناء استاذين للتعليم الابتدائي عن خدماته للتنقل ،قام هذا الشخص بتحريض الساكنة على الاحتجاج ضدهما و التربص بباب المدرسة لمنع دخول التلاميذ و عرقلة اي عملية او حوار لحل المشكلة سواء مع السيدة المديرة الاقليمية أو مع السلطات المحلية. فالشكل الدي يتحرك به هذا الشخص ينم عن ذهنية السيبة التى لا تعترف لا بمؤسسات و لا بقوانين حيث يدعي انه تحدى القايد و رئيس الدائرة . محاولا الثأثير في الساكنة من أجل ربح رهان الصراع الشخصي بحيث أصبح سكان الدوار يخضون حربا بالنيابة مستعملين في ذلك مصلحة أطفالهم في تصفية حساب شخصي لهذا السائق.لدا و في هذه الحالة يجب على الجهات المسؤولة التدخل باستعمال القانون ضمانا لحق الاطفال في التمدرس و حمايتهم من ابو جهل الذي يتربص بهم في هذا الدوار و معاقبة هذا المتورط الذي عرقل سير مؤسسة عمومية ضاربا مصلحة التلميذ و حقه الدستوري في التمدرس. و الانصات إلى مثل هؤلاء سيجعل من المدرسة عرضة للتسيب ومردوديتها رهينة برضى سكان الدوار و ليس بتقييم الفاعلين التربويين و المؤطرين..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...