اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 4:31 مساءً
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 9:59 مساءً

تعزية : والد الزميل نوفل المرس في ذمة الله

صفروسوريز: تعزية

ببالغ الحزن والأسى توصل موقع صفروسوريز” بنبأ وفاة المشمول برحمة الله المرس  محمد  اب الزميل نوفل المرس صحفي في جريدة الاتحاد الاشتراكي  بصفرو و عضو الغرفة التجارية والصناعية والخدمات  ، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم ادارة الموقع   بأحر التعازي والمواساة في هذا المصاب الجلل للزميل نوفل  ومن خلاله لأسرة الفقيد وكافة أفراد العائلة والأصدقاء ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء ، ويلهمنا وذويه الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس
7 ديسمبر 2019 / قراءة

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس

صفروسوريز: متابعة لفظ مسن أنفاسه الأخيرة أمس الجمعة ، بعد فراغه من أداء صلاة الجمعة بمسجد الغفران باب الفتوح صهريج كناوة بمدينة فاس. مصادر محلية نقلت أن الشيخ المسن ، مشهود له بأخلاقه العالية و حسن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...