اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:35 مساءً
أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 4:55 مساءً

ماذا يحصل ببنك بريد المغرب بصفرو؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

تفاجأ العشرات  من زبناء “بريد بنك” بصفرو  بتعذر سحب الأموال من الصراف الآلي التابع لهذه المؤسسة البنكية او  أي شباك أوتوماتيكي آخر، بالرغم من توفرهم على بطاقة الائتمان الإلكترونية “فيزا” التي تمكنهم من السحب من أي صارف بنكي اخر.
وعبر العديد من المواطنين الذين تواصل معهم موقع  “صفروسوريز” عدم رضاهم  وتذمرهم من هذا الوضع، خاصة أنه لم يتم إنذارهم بوجود عطل في النظام الآلي للبنك منذ يوم الأربعاء 11 يناير الى حد كتابة هذه الاسطر

هذا وقد عاين الموقع، تدمر  احدى السيدات  تقف  أمام الصراف الآلي لـ”البريد بنك” المتواجد بشارع محمد الخامس ، ” حشومة والله حتى حشومة، انا بغيا الفلوس ديالي دبا، بغيا نخلص الكهرباء والهاتف”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...