اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:41 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 3:40 مساءً

حصريا: جدول اعمال الدورة المجلس الإقليمي لصفرو

صفروسوريز:

بعد قليل انطلقت أشغال الدورة العادية المجلس الإقليمي بصفرو ودلك طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون رقم 112.14 المتعلق  بالعمالات والأقاليم بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر عمالة صفرو.

ويتضمن جدول أعمال هده الدورة النقط التالية:

# إعادة النظر في الهيكل التنظيمي لإدارة  المجلس الإقليمي  والمصادقة عليه.

# تعديل الإتفاقية المبرمة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والمجلس  الإقليمي بصفرو.

# المصادقة على استخلاص مبلغ 8،4 مليون درهم،  المرصود  من طرف وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الإجتماعي  والتضامني  لتأهيل وتوسيع مجمع الصناعة التقليدية بصفرو.

# المصادقة على إتفاقية الشراكة مع ولاية جهة فاس_مكناس (اللجنة الجهوية للتنمية البشرية) لتجهيز المستشفى  الإقليمي محمد الخامس صفرو في إطار برنامج محاربة الهشاشة.

# المصادقة على اتفاقية الشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  لتدبير سيارة نقل الاموات  التي  سيتم اقتناؤها من طرف صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  في إطار البرنامج الأفقي.

# الاطلاع على بيان حصر الميزانية الاقليمية برسم التدبير المالي 2016.

# دراسة مشروع برمجة الفائض الصافي الناتج عن التدبير المالي 2016.

ترقبوا تقرير مصور عن هده الدورة على موقع صفروسوريز

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...