اليوم الأحد 20 مايو 2018 - 10:00 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:49 مساءً

عاجل: حزب الميزان خارج التشكيلة الحكومية

صفروسوريز:

في ما يشبه « إبعاد » بشكل أنيق لحزب الاستقلال عن المشاركة في الحكومة المقبلة، قال بلاغ للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أنه ينوه بالرسائل السياسية الواضحة في البيان الختامي للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، مؤكدا أن قيادة البيجيدي تثمن عاليا تفهم التطورات السياسية وتغليبه المصلحة العليا للوطن.

وأضاف بلاغ الصادر قبل قليل عن اجتماع الأمانة العامة لحزب المصباح  » بعد الاطلاع على القرارت التنظيمية والسياسية التي أعرب عنها المجلس الوطني للاستقلال وخاصة تأكيده على المشاركة في الحكومة المقبلة، وتأكيده أن رئيس الحكومة سيجد في حزب الاستقلال سندا سياسيا قويا ودعما فعليا سواء داخل المؤسسة التشريعية أو في الممارسة السياسية بصفة عامة، تثمن إيجابيا ما جاء في البيان الختامي  لحزب الاستقلال.

وأضاف البلاغ أن موقف القيادة الاستقلالية موقف تاريخي في  حق حزب العدالة والتنمية مؤسس على استقلالية القرار الحزبي وذلك انطلاقا من قناعة التعاون الوثيق بين الحزبين خدمة للمصلحة العليا للوطن وتقوية الديموقراطية المشتركة بأن خدمة الوطن تقتضي الوقوف في الموقع الصحيح من التاريخ وليس في الموقع الحكومي  أو غيره، في  اشارة الى إمكانية استبعاد حزب شباط عن التواجد داخل « مؤسسة الحكومة ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان
12 مايو 2018 / قراءة

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان

صفروسوريز: قررت وزارة التربية الوطنية تأخير الدخول بـ30 دقيقة صباحا، وتقديمه بـ30 عند الخروج مساء، بالنسبة للسلك الابتدائي، خلال رمضان المبارك. وأكدت الوزارة في بلاغ توصل موقع “صفروسوريز” بنسخة منه أنه يمكن تكييف هذا التوقيت الجديد خلال الشهر الأبرك، مع خصوصيات العالم القروي بالنسبة للتعليم بالسلك الإبتدائي. أما بخصوص السلك الثانوي الإعدادي والثانوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...