اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 9:48 مساءً
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:41 مساءً

رونالدو يكشف لإعلامي مصري عن سر أسر قلوب النساء

صفروسوريز:

ثار الإعلامي عمرو أديب، ضحك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عند سؤاله “أريدك أن تعطني النصيحة، كيف يكون لدي العديد من المعجبات؟“.

فأجاب رونالدو: “لدي امرأة واحدة فقط، والناس يقولون أن لدي العديد من العلاقات“.

وخلال حواره مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج “كل يوم”، الذي تبثه فضائية ON E.

بادر رونالدو بسؤال مقدم البرنامج عمرو أديب:”هل أنت متزوج؟” فأجاب الإعلامي “نعم”، وهنا رد عليه رونالدو بالقول: “إذا لا يحق لك أن تتكلم عن ذلك

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...