اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 7:07 مساءً

عاجل من الرباط: اخنوش والعنصر في بيت بنكيران

صفروسوريز: متابعة

بشكل غير متوقع لم يصل رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” إلى بيت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، لوحده كما كان مبرمجا، وإنما أحضر معه مفاجأة لهذا الأخير، وهو الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، امحند العنصر.
وشكل حضور العنصر رفقة أخنوش لمنزل بنكيران مساء الخميس 29 دجنبر، مفاجأة لكل المتتبعين والصحفيين، الذين توافدوا على منزل بنكيران، حيث تساءلوا فيما بينهم عن المغزى من هذه “المفاجأة”.
كما تساءل البعض ما إذا كان اليوم موعدا للإعلان عن تشكيل الحكومة أم أن الغاية من إحضار أخنوش للعنصر معه هو تقوية موقفه في المفاوضات؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...