اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:34 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:42 مساءً

المغرب حذر ألمانيا مرتين من العماري

صفروسوريز:  وكالات

كشفت صحيفة “فيلت” الألمانية أن السطات المغربية سبق وأن أرسلت تحذيرين لأجهزة الأمن الألمانية من خطط للتونسي أنيس العماري لشن هجوم إرهابي

. ونقلت الصحيفة هذه المعلومات الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول، من مصادر مغربية دون نشر تفاصيل أخرى.

وتتهم السطات الالمانية العامري، بالوقوف وراء الهجوم الذي استخدم فيه شاحنة مسروقة ودهس متسوقين وسط برلين الاثنين الماضي، والتسبب بمقتل 12 شخصا وجرح العشرات.

وأعلنت ايطاليا في وقت مبكر من الجمعة تصفية العامري في اشتباك مسلح مع الشرطة في مدينة ميلانو.

وبحسب الإعلام الإيطالي، فإن المشتبه به أوقف في سيارته خلال عملية تدقيق روتينية بالهويات، ثم قام بسحب مسدسه وحصل تبادل لإطلاق نار أدى إلى مقتله وإصابة شرطي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...