اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 10:01 صباحًا

ظاهرة الاعتداء على الملك الغابوي تستنفر السلطات بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

عرفت   القاعة الكبرى بعمالة اقليم صفرو  صباح يوم الخميس 22 دجنبر 2016  اجتماعا مهما  على أعلى مستوى  حضرعامل إقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي” و وكيل الملك لدى المحكمة  الابتدائية  و مخنلف المصالح الامنية والترابية   والمديرة الجهوية للمديرية الإقليمية للمياه والغابات و محاربة التصحر لمناقشة ظاهرة  الاعتداء على الملك الغابوي واستنزاف الثروات الغابوية.

حيث أطرت   المديرية الإقليمية للمياه والغابات  ومحاربة التصحر بصفرو هذه الاجتماع  مبرزة مجهودات المديرية لمواجهة هذه الظاهرة لاسيما أن الإقليم يتوفر على ملك غابوي مهم  و متنوع    مثل شجرة الأرز.  حيت يتعرض الملك الغابوي بإقليم صفرو إلى استنزاف مفرط من ذوى ساكنة الجبال لاستعمالها كحطب التدفئة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.