اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:56 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 4:47 مساءً

ورشات تكوينية لفائدة الاطفال في وضعية اعاقة بصفرو

صفروسوريز:  حسني عبادي

تحت شعار” معا، من اجل ادماج افضل” نظم المركز الوطني محمد السادس للمعاقين – الملحقة الجهوية فاس-  بالمركز  التربوي الاجتماعي لدعم قدرات الشباب بصفرو، يوم تواصلي مع  الاطفال في وضعية اعاقة جسدية او ذهنية او حسية . عرفت مشاركة ازيد من 5 جمعيات مهتمة بهذه الفئة  بحيث استفاد من تلك  الورشات ازيد من 70 طفل/طفلة مع اوليائهم .

وتنوعت هذه الورشات بين   الطبية  والتربوية و الرياضية والتنشيطية ادخلت البسمة على شفاه هذه الفئة من الاطفال التي تحتاج الى عناية خاصة.

وتجدر الاشارة الى ان هذا النشاط المميز الذي يعتبر الاول في مدينة صفرو حضره  “عبد الحق حمداوي”عامل اقليم صفرو شخصيا لاطلاع بشكل مباشر على هذه الاورشات حيث استمع بإمعان الى مشاكل والصعوبات التي تعترض اولياء امور  هذه الفئة من الاطفال.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.