اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 4:36 مساءً

عاجل وبالصورة.. فيصل القاسم يُفجرها مدوية: ”ما وقع للسفير الروسي مجرد مسرحية”..وهذه هي التفاصيل

صفروسوريز:

كشف الإعلامي بقناة الجزيرة فيصل القاسم قبل قليل، بأن واقعة اغتيال السفير الروسي على يد شرطي بتركيا هي مجرد مسرحية تجعل البعض يطرح مجموعة من التساؤلات.
وأوضح مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في تدوينته على حساب الخاص بالفايسبوك بأن واقعة مقتل السفير الروسي مجرد مسرحية فاشلة، قامت بها السلطات الروسية لتغطية جرائمها الإنسانية في حلب ولتخفيف الغضب والضغط الدولي والشعبي عليها خاصة من العرب والمسلمين، لتحويل أنظارهم إلى حادثة الاغتيال.
وشكك فيصل القاسم بالطريقة التي قتل بها السفير الروسي موضحا بأن المكان الذي يتواجد به الشرطي القاتل لا يمكن من خلاله أن تصيب طلاقاته النارية صدر السفير، معبرا في الوقت نفسه عن استغرابه لعدم ظهور أي نقطة دماء على ملابس السفير أو على الأرض.
وأشار القاسم إلى أن الطريقة التي تحركت بها الكاميرا التي وثقت الواقعة تجعل الجميع يطرح تساؤلات، موضحا بأن الطريقة التي دخل بها المسلح للمعرض وغياب حرس خاص للسفير الروسي يثير بدوره الشكوك ويوحي بالفعل بأن الواقعة قد تكون مسرحية.

file-20161220-1752rvek15e8aecg

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.