اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:55 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 3:53 مساءً

عاجل : وفاة السفير المغربي بموريتانيا

صفروسوريز: متابعة

علمت “شوف تيفي” من مصادرجد موثوقة، عن وفاة السفير المغربي المعتمد بموريتانيا عبد الرحمن بن عمرو بالمستشفى الجامعي الشيخ زايد بمدينة الرباط الذي كان يرقد به، بعد صراع مرير مع المرض منذ عدة أشهر.

وحسب ذات المصادر، فقد أعلن عن وفاة السفير المغربي قبل قليل من صبيحة اليوم الأربعاء بالعاصمة الرباط من داخل المستشفى المذكور.
وشغل بن عمرو منصب سفير المغرب بموريتانيا منذ أواسط الثمانينات من القرن الماضي، ليكون بذلك أقدم أعضاء السلك الدبلوماسي في موريتانيا، كما ان العلاقات الموريتانية المغربية عرفت منذ توليه المنصب علاقات قوية خاصة في عهد الرئيس السابق معاوية ولد سيدي أحمد الطايع، كما إشتهر بن عمرو خلال عمله سفيراً لدى موريتانيا بنشاطه الكبير في المجالين الدبلوماسي والثقافي قبل وصول الرئيس الحالي ولد عبد العزيز.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.