اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 8:25 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 2:52 مساءً

مونديال الأندية-2016: ريال مدريد يتوج باللقب

صفروسوريز:

توج نادي ريال مدريد الاسباني بلقب كأس العالم للاندية 2016 بعد فوزه على نادي كاشيما انتيلرز الياباني بنتيجة 4-2 (بعد الوقت الاضافي), اليوم الاحد بمدينة يوكوهاما.

وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بالكرة الذهبية 2016, في هذا اللقاء بإمضائه لثلاثية (د 60 بضربة جزاء, 97 و 104) فيما افتتح الدولي الفرنسي كريم بن زيمة باب التسجيل (د 9).

واحرز هدفي النادي الياباني اللاعب شيبازاكي بمفرده في كل من الدقيقتين ال44 و ال52.

ويعد هذا اللقب هو الثاني بالنسبة للنادي الملكي في المنافسة بعد الذي حققه الفريق في 2014 بالمغرب.

وعاد المركز الثالث لنادي اتليتيكو ناسيونال الكولومبي الفائز على نادي كلوب اميركا المكسيكي بضربات الترجيح 4-3 (2-2 بعد 120 دقيقة).

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...